رياضة

محتوى رئيسي

تدفق المحتوى

يتطلع باير ليفركوزن، بطل الدوري الألماني (بوندسليغا)، لمواصلة كتابة التاريخ وتحقيق ثلاثية تاريخية، عندما يواجه فريق أتلانتا الإيطالي غدا الأربعاء في نهائي بطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم.

Published On 21/5/2024
باير ليفركوزن - أتـــالانتـــا - نهائي الدوري الأوروبي

تتوالى الأزمات اللجنة المنظمة لأولمبياد باريس 2024 وأحدثها قيام عمال السكك الحديدية في العاصمة الفرنسية بإضراب اليوم الثلاثاء للضغط على شركة السكك الحديدية الوطنية قبل مفاوضات العمل خلال الأولمبياد.

Published On 21/5/2024

عقد رئيس النادي الأهلي المصري محمود الخطيب عدة اجتماعات يوم الاثنين للاطلاع على كافة الترتيبات الخاصة بمباراة إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الترجي التونسي السبت المقبل في ملعب “القاهرة الدولي”.

Published On 21/5/2024
مباراة الترجي والأهلي المصدر: حساب نادي الاهلي عبر منصة اكس

كثيرة هي الشائعات التي تحدثت عن أن النجم المصري محمد صلاح راحل عن ليفربول الصيف المقبل، بل ذهبت وسائل إعلام إلى تحديد وجهته المستقبلية وخاصة بعد السجال الأخير مع يورغن كلوب الذي رحل عن تدريب الفريق.

Published On 21/5/2024

انضم ليونيل ميسي لقائمة منتخب الأرجنتين لمواجهة الإكوادور وغواتيمالا وديا قبل بدء حملة الدفاع عن لقب كأس أمم أميركا الجنوبية (كوبا أميركا) الشهر المقبل في الوقت الذي خرج فيه باولو ديبالا من القائمة.

Published On 20/5/2024
Argentina v France: Final - FIFA World Cup Qatar 2022

أحال الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) للجهات المعنية ما وصفها بـ”الانتهاكات الأمنية وتصرفات الجماهير غير المقبولة”، أثناء وبعد إياب نهائي كأس الكونفدرالية بين الزمالك المصري وضيفه نهضة بركان المغربي.

Published On 20/5/2024

طالبت وزيرة الرياضة الفرنسية إميلي أوديا كاستيرا -اليوم الاثنين- بتوقيع “أقصى عقوبة ممكنة” بحق محمد كمارا لاعب موناكو الفرنسي وفريقه بعدما غطى لاعب الوسط شارة دعم الشواذ على قميصه.

Published On 20/5/2024
Le milieu de terrain Mohamed Camara lors du match entre Monaco et Nantes au stade Louis-II de Monaco, le 19 mai 2024. (FEP/Icon Sport)Le milieu de terrain Mohamed Camara lors du match entre Monaco et Nantes au stade Louis-II de Monaco, le 19 mai 2024. credit (Icon Sport)

توج فلوريان فيرتز نجم نادي باير ليفركوزن -بطل الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليغا) للمرة الأولى في تاريخه- بجائزة أفضل لاعب في المسابقة لموسم 2023-2024 إثر استفتاء لرابطة الدوري الألماني.

Published On 20/5/2024