أخبار العالم

محتوى رئيسي

تدفق المحتوى

في اليوم الـ229 من العدوان على قطاع غزة، وعلى وقع قصف إسرائيلي متواصل على أنحاء القطاع، أعلن الهلال الأحمر الفلسطيني أن عدد الشهداء من الأطفال تجاوز 15 ألفا منذ بداية الحرب.

Published On 22/5/2024
Smoke rises following an Israeli strike, amid the ongoing conflict between Israel and the Palestinian Islamist group Hamas, in Jabalia refugee camp in the northern Gaza Strip, May 18, 2024. REUTERS/Rami Zohod BEST QUALITY AVAILABLE. TPX IMAGES OF THE DAY

قال الخبير العسكري العقيد ركن حاتم الفلاحي إن حديث جيش الاحتلال عن استعداده لحرب شرسة يمثل نوعا من التعبئة الشعبية قبيل التوسع في عملية رفح، مؤكدا أن الولايات المتحدة لا تريد إنهاء القتال.

Published On 21/5/2024
مدة الفيديو 18 minutes 27 seconds

انتهى فريق الدفاع عن الرئيس الأميركي السابق دونالد ترامب من تقديم الأدلة للمحكمة، وسط توقعات بدء هيئة المحلفين مداولاتها الأسبوع المقبل بشأن الاشتباه في دفع ترامب أموالا لشراء صمت ممثلة أفلام إباحية.

Published On 21/5/2024

نقلت قناة إخبارية مصرية عن مصدر رفيع المستوى قوله إن احترام مصر التزاماتها ومعاهداتها الدولية “لا يمنعها من استخدام كل السيناريوهات المتاحة للحفاظ على أمنها القومي والحفاظ على حقوق الشعب الفلسطيني”.

Published On 21/5/2024

أعلنت الأونروا اليوم الثلاثاء توقف توزيع المواد الغذائية برفح بسبب نقص الإمدادات وانعدام الأمن نتيجة العملية الإسرائيلية شرق المدينة، قائلة إنها لم تتلق أي إمدادات طبية خلال الأيام العشرة الأخيرة.

Published On 21/5/2024

وافق الاتحاد الأوروبي -اليوم الثلاثاء- على استخدام أرباح أصول البنك المركزي الروسي المجمّدة لتسليح أوكرانيا، في حين أعلنت روسيا بدء مناورات تشمل أسلحة نووية تكتيكية في منطقتها العسكرية الجنوبية.

Published On 21/5/2024

عرضت كتائب القسام -الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية (حماس)- مشاهد من قنص أحد مقاتليها جنديا إسرائيليا في “محور نتساريم” جنوب غربي حي تل الهوى بمدينة غزة.

Published On 21/5/2024
مدة الفيديو 01 minutes 31 seconds