عشرات الشهداء في مجازر إسرائيلية مروعة بغزة

عشرات الشهداء في مجازر إسرائيلية مروعة بغزة
أحد ضحايا المجزرة التي ارتكبتها قوات الاحتلال الإسرائيلي في حي الشجاعية شرقي مدينة غزة (الجزيرة)

استشهد وأصيب عشرات الفلسطينيين مساء اليوم في قصف مدفعي إسرائيلي لسوق بحي الشجاعية شرقي غزة في مجزرة جديدة سبقتها مجزرتان بشمال وجنوب قطاع غزة، ليرتفع عدد شهداء اليوم إلى مائة.

مواضيع وقضايا: غزة تقاوم

اقرأ أيضاً

نظرة الأميركيين تجاه العرب والمسلمين تزداد سوءاً

نظرة الأميركيين تجاه العرب والمسلمين تزداد سوءاً

أظهر استطلاع للرأي نُشرت نتائجه اليوم الثلاثاء أن نظرة الأميركيين للعرب والمسلمين قد ساءت في السنوات الأخيرة، وأن المشاعر السلبية تجاههم قد تفاقمت بين أنصار الحزب الجمهوري والمواطنين كبار السن.

غزة تقاوم

المقاومة تعلن عن قتل جنود إسرائيليين بخان يونس

المقاومة تعلن عن قتل جنود إسرائيليين بخان يونس

أعلنت المقاومة الفلسطينية أنها فجرت منزلين بخان يونس اليوم وقتلت حوالي عشرين جنديا إسرائيليا كانوا يتحصنون داخلهما، في حين بلغ عدد الشهداء الفلسطينيين جراء القصف الإسرائيلي اليوم 71 شهيدا.

مواضيع وقضايا: غزة تقاوم

من تقارير وحوارات

محمد الضيف.. مُقعد يقود القسام

محمد الضيف.. مُقعد يقود القسام

من فنان مسرحي ساهم بتأسيس أول فرقة فنية إسلامية بفلسطين اسمها "العائدون" إلى أحد أهم المطلوبين إسرائيليا. إنه محمد الضيف القائد العام لكتائب عز الدين القسام، الجناج العسكري لحركة حماس.

ذوو شهداء الضفة: أبناؤنا فداء لغزة

ذوو شهداء الضفة: أبناؤنا فداء لغزة

كان الانشغال بالهم الوطني وبمآسي الاحتلال الإسرائيلي في قطاع غزة أكبر عند الشابين عبد الحميد بريغيث وسلطان زعاقيق من الاستعداد لعيد الفطر، وهو ما دفعهما لتقديم روحيهما في سبيل الوطن.

مواضيع وقضايا: غزة تقاوم

لمشاهدة البرامج

إلى أين تسير ليبيا؟

إلى أين تسير ليبيا؟

فترات انتقالية أولى وثانية وثالثة من دون أن يلوح في أفق ليبيا بصيص من نور. ومع أيام عيد الفطر التي كانت بطعم البارود، يطرح السؤال: إلى أين تسير ليبيا؟

أبعاد الاتصالات الجارية لوقف الحرب على غزة

أبعاد الاتصالات الجارية لوقف الحرب على غزة

ناقشت حلقة الثلاثاء 29/7/2014 من برنامج "غزة تقاوم" فرص توسع أو انتهاء العدوان الإسرائيلي على غزة، في ظل التطورات السياسية والعسكرية الجديدة التي توزعت بين معارض ومساند لهذه الحرب.

جولة الصحافة

علوم وتكنولوجيا

منوعات

ثقافة وفن

استطلاع رأي

رياضة

برشلونة يلجأ إلى أفضل أطباء العالم لعلاج نيمار

يخضع اللاعب البرازيلي للعلاج تحت إشراف الطبيب إنريك كاسيريس الذي يعد من أبرز المتخصصين في إصابات الظهر، والذي أشرف على علاج لاعبين كبار مثل لوبو وكازورلا وتيري هنري وهيغواين.

مانشستر يفوز على ميلان والريال يخسر من روما

فاز مانشستر يونايتد الإنجليزي على إنتر ميلان الإيطالي بركلات الترجيح 5-3 بمواجهة جمعتهما بواشنطن في إطار مباريات كأس الأبطال الدولية لكرة القدم، بينما انهزم ريال مدريد أمام روما.

فان غال: مانشستر يونايتد غير متوازن

اعتبر مدرب مانشستر يونايتد الإنجليزي لويس فان غال إنه ورث فريقا "غير متوازن" و"مكسورا" من سلفه الأسكتلندي ديفد مويز، في إشارة إلى كثرة اللاعبين الذين يشغلون نفس المركز.

أحداث مصورة

خان يونس.. مجزرة جديدة أيام العيد

خان يونس.. مجزرة جديدة أيام العيد

استهدف القصف الإسرائيلي العديد من البنايات السكنية بخان يونس في مجزرة جديدة في العيد، وتحول سكان الحي إلى رجال إنقاذ في ظل غياب الإمكانيات، وكثرة القتلى والجرحى -منهم أطفال ورضع- بعد أن سويت المباني بالأرض.

مظاهرة أمام سفارة إسرائيل ببرلين تنديدا بالعدوان

مظاهرة أمام سفارة إسرائيل ببرلين تنديدا بالعدوان

تظاهر مئات الفلسطينيين والعرب والألمان أمام سفارة إسرائيل بالعاصمة برلين تنديدا بالعدوان الإسرائيلي المتواصل على قطاع غزة، وطالبوا الحكومة الألمانية بالتدخل لإيقاف فوري لجرائم القتل تجاه المدنيين، خاصة من الأطفال والنساء.

حي الشجاعية مجزرة جديدة لإسرائيل في غزة

حي الشجاعية مجزرة جديدة لإسرائيل في غزة

ارتكبت قوات الاحتلال الإسرائيلي مجزرة في حي الشجاعية بغزة، بينما كانت أسر فلسطينية تفر من القصف المكثف بالقذائف والصواريخ على الحي. ووصفت حركة المقاومة الإسلامية (حماس) المجزرة بأنها جريمة حرب.

الاقتصاد

Czech Prime Minister Bohuslav Sobotka arrives for a meeting of the Party of European Socialists (PES) ahead of the European Council meeting, in Brussels, Belgium, 16 July 2014. The leaders of the European Union's member states will appoint the new foreign-policy chief and the next president of the European Council.

التشيك تحذر من "ستار حديدي" بين روسيا وأوروبا

قالت الحكومة التشيكية إن حربا تجارية ممتدة بين الاتحاد الأوروبي وروسيا قد تؤدي لإقامة "ستار حديدي"، وذلك عقب فرض الولايات المتحدة والاتحاد الأوروبي حزمة عقوبات اقتصادية مشددة على موسكو.

مواضيع وقضايا: الأزمة الأوكرانية

طب وصحة

علاقة دودة الأذن وتردد الموسيقى في الذهن

يطلق على ظاهرة استمرار تكرار أغنية أو لحن في ذهن المرء اسم "دودة الأذن". فأنت تكون جالسا في هدوء، وفجأة وبدون سابق إنذار تقفز أغنية معينة إلى رأسك ولا تبارحه.

النكهات المضافة قد تخرب حاسة تذوق الرضيع

النكهات المضافة لوجبات الأطفال أو الزبادي قد تُحدث خللا ‫في حاسة التذوق لدى الطفل الرضيع، وتزيد احتمالية تفضيله الأطعمة الجاهزة على الأطعمة‬ ‫الصحية مستقبلا.

الوجبات البينية تزيد تركيز الموظف

يساعد تناول الموظفين خمس وجبات صغيرة بدلا من ثلاث وجبات كبيرة‬، ‫على مدار اليوم، على رفع تركيزهم وزيادة نشاطهم وانتباههم‬ ‫أثناء العمل.