انسحابات قياسية ببطولة أميركا للتنس

Frances Tiafoe, of the United States, tosses his serve against Viktor Troicki, of Serbia, during the first round of the U.S. Open tennis tournament, Tuesday, Sept. 1, 2015, in New York. (AP Photo/Julio Cortez)
البطولة الحالية شهدت انسحاب 11 لاعبا قبل انتهاء الدور الأول (رويترز)

قبل أن يختتم الدور الأول من بطولة أميركا المفتوحة للتنس منافساته، سجلت البطولة رقما قياسيا في عدد الانسحابات مقارنة بأي من بطولات "غراند سلام" الكبرى.

وكانت بطولة أميركا المفتوحة عام 2011 هي صاحبة أسوأ رقم قياسي بواقع تسع انسحابات أو غيابات في دورها الأول، سواء كان في منافسات السيدات أو الرجال.

وسجلت البطولة الحالية في دورها الأول الذي شارف على الانتهاء سبعة انسحابات أول أمس الاثنين بالإضافة إلى أربعة انسحابات أخرى أمس الثلاثاء.

وفي اليوم الأول من المنافسات، لم يتمكن كل من الروسية فيتاليا دياتشينكو والفرنسي جايل مونفيس والأوكراني ألكسندر دولغوبولوف والكازاخي ميخائيل كوكوشكين والألماني فلوريان ماير والتشيكي راديك ستيبانيك والإسباني بابلو أندوخار من استكمال مبارياتهم.

وقرر بعض اللاعبين -مثل النيوزيلاندية مارينا أراكوفيتش والكازاخي ألكسندر نيدوفيزوف وإيرنيستس جولبيس من لاتفيا والأسترالي ثانانيس كيكيناكيس- الانسحاب من البطولة أمس الثلاثاء بسبب الإصابة.

المصدر : الألمانية