عرض من مانشستر يونايتد لضم راموس

Real Madrid's Sergio Ramos reacts during the Champions League second leg semifinal soccer match between Real Madrid and Juventus, at the Santiago Bernabeu stadium in Madrid, Wednesday, May 13, 2015. (AP Photo/Oscar del Pozo)
سيرجيو راموس بقي له عامان على نهاية عقده مع ريال مدريد (أسوشيتد برس)

ذكرت وسائل إعلام بريطانية أن مانشستر يونايتد الذي ينافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، قدم عرضا يبلغ 28.6 مليون جنيه إسترليني (45 مليون دولار) لضم سيرجيو راموس مدافع ريال مدريد.

وقالت التقارير الإعلامية إن مدافع إسبانيا (29 عاما) يرغب في الانتقال إلى ملعب أولد ترافورد رغم تبقي عامين على نهاية عقده مع الريال.

ويسعى مدرب المان يونايتد لويس فان خال إلى تدعيم دفاع فريقه لمساعدته على تحسين المركز الرابع الذي احتله في الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الماضي.

‪(غيتي)‬ فيل جونز انضم إلى مانشستر يونايتد عام 2011 قادما من بلاكبيرن روفرز
‪(غيتي)‬ فيل جونز انضم إلى مانشستر يونايتد عام 2011 قادما من بلاكبيرن روفرز

التمديد لجونز
أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم اليوم الثلاثاء أن مدافعه الدولي فيل جونز مدد عقده مع الفريق حتى عام 2019.

وكان جونز (23 عاما و17 مباراة دولية) انضم إلى مانشستر يونايتد عام 2011 قادما من بلاكبيرن روفرز.

وعلق المدرب الهولندي لويس فان خال على التمديد قائلا في موقع النادي على شبكة الإنترنت "إنه لاعب موهوب بإمكانه اللعب في مراكز عدة"، مضيفا "أنه شاب ويواصل التحسن.. لقد غاب عن فترة من الموسم الماضي بسبب الإصابة، ولكن احترافيته وتصرفاته أبهرتني خلال تلك الفترة".

المصدر : رويترز