توتنهام يفسد فرحة ساوثهامبتون ويستعيد المركز السادس

Tottenham Hotspur's English defender Danny Rose (L) scores past Hull City's English goalkeeper Steve Harper (C) during the English Premier League football match between Tottenham Hotspur and Hull City at White Hart Lane in London on May 16, 2015. AFP PHOTO / IAN KINGTONRESTRICTED TO EDITORIAL USE. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or live services. Online in-match use limited to 45 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications
توتنهام صعد إلى المركز السادس من جديد بفوزه على هال سيتي (الفرنسية/غيتي)

أفسد توتنهام فرحة ساوثهامبتون واستعاد المركز السادس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بعدما تغلب على ضيفه هال سيتي 2-صفر مساء السبت في المرحلة السابعة والثلاثين قبل الأخيرة.

جاء ذلك بعدما تغلب ساوثهامبتون على ضيفه أستون فيلا 6-1 في وقت سابق اليوم، ورفع رصيده إلى 60 نقطة ليصعد مؤقتا إلى المركز السادس الذي يؤهل صاحبه للمشاركة في تصفيات الدوري الأوروبي.

لكن توتنهام صعد إلى المركز السادس من جديد بفوزه على هال سيتي وتراجع ساوثهامبتون إلى المركز السابع.

كما فاز كوينز بارك رينجرز على نيوكاسل 2-1، وإيفرتون على مضيفه ويستهام بالنتيجة نفسها، وتعادل كل من سندرلاند مع ليستر سيتي وبيرنلي مع ستوك سيتي سلبيا.

وودع قائد ليفربول ستيفن جيرارد ملعبه أنفيلد رود بخسارة أمام كريستال بالاس الثاني عشر 1-3 أمام 44673 ألفا استقبلوه ثم ودعوه بشكل مؤثر.

وأمضى جيرارد (34 عاما) نحو 17 عاما في صفوف الحمر خاض خلالها 708 مباريات وسجل 185 هدفا حاصدا عشرة ألقاب ولحظات درامية كثيرة.

ترتيب فرق الصدارة:
1- تشلسي 84 نقطة من 36 مباراة

2- مانشستر سيتي 73 من 36

3- أرسنال 70 من 35

4- مانشستر يونايتد 68 من 36

5- ليفربول 62 من 36

المصدر : وكالات