هوملس يلمح إلى إمكانية انتقاله إلى مان يونايتد

Dortmund's Mats Hummels gestures during the Champions League round of 16 second leg soccer match between Borussia Dortmund and Juventus Turin on Wednesday, March 18, 2015 in Dortmund, Germany. (AP Photo/Frank Augstein)
مانشستر يونايتد سعى إلى التعاقد مع هوملس في الموسمين الأخيرين (أسوشيتدبرس)

في خطوة قد تشكل ضربة موجعة لفريق بوروسيا دورتموند، ألمح ماتس هوملس مدافع وقائد وصيف بطل الدوري الألماني إلى إمكانية تركه لناديه نهاية الموسم الحالي. فهل يفعلها هوملس ويلتحق بفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي؟

وألمح ماتس هوملس مدافع وقائد نادي بوروسيا دورتموند، وصيف بطل الدوري الألماني لكرة القدم، اليوم الاثنين إلى إمكانية تركه فريقه الحالي والانضمام إلى فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي في نهاية الموسم الحالي.

وقال هوملس أحد أبرز المساهمين في فوز المانشافت بكأس العالم في البرازيل العام الماضي "الجميع يعرف مدى حبي لدورتموند، لكنني أيضا أريد فريقا قويا يستطيع المنافسة على أعلى المستويات".

وأضاف "لقد أجريت مناقشات في الموضوع في الآونة الأخيرة، وكانت المحادثات مهمة جدا لي لأعرف الصورة بالإجمال، لكني لم أتخذ أي قرار في ما يتعلق بمستقبلي".

وسعى مانشستر يونايتد إلى التعاقد مع هوملس في الموسمين الأخيرين من دون أن ينجح.

وقال اللاعب "أفكر دائما بالانتقال إلى الخارج، والواقع أني أعتقد بأن انتقالي إلى فريق أجنبي سيكون جيدا لي على الصعيد الشخصي من أجل تطوير مستواي، ثم قد يأتي يوم انتقل فيه إلى الخارج".

وأوضح المدافع الألماني "لست من اللاعبين الذين يقولون إنهم سيبقون مع فرقهم الحالية ويكونون قد حسموا أمرهم سريا".

ويعاني دورتموند كثيرا هذا الموسم في الدوري المحلي، إذ يحتل مركزا في وسط الترتيب بعد أن قبع في المركز الأخير لفترة طويلة في القسم الأول من البوندسليغا. وهو يتخلف عن آخر المتأهلين إلى دوري أبطال أوروبا بفارق 12 نقطة حاليا.

المصدر : دويتشه فيله