مدرب إيطاليا يتلقى تهديدات بالقتل عقب إصابة ماركيسيو

Italy's head coach Antonio Conte during a training session of the Italian national soccer team in Florence, Italy, 26 March 2015. Italy will face Bulgaria in the UEFA EURO 2016 qualifying soccer match on 28 March 2015.
وسائل إعلام إيطالية ذكرت اليوم أن كونتي يفكر في مسألة الاستمرار في موقعه مدربا لمنتخب إيطاليا (الأوروبية)

تلقى مدرب منتخب إيطاليا لكرة القدم أنطونيو كونتي تهديدات بالقتل من مشجعين غاضبين لنادي يوفنتوس، ألقوا باللائمة على أساليبه التدريبية في الإصابة التي ستبعد لاعب الوسط كلاوديو ماركيسيو حتى نهاية الموسم.

وعانى ماركيسيو من تمزق في أربطة الركبة خلال حصة تدريبية لمنتخب إيطاليا أمس الجمعة استعدادا لمباراة بلغاريا في تصفيات بطولة أوروبا اليوم السبت، ليعود اللاعب إلى ناديه متصدر دوري الدرجة الأولى الإيطالي لتلقي العلاج.

وقال رئيس الاتحاد الإيطالي للعبة كارلو تافيكيو، لمحطة "راي" الإذاعية اليوم السبت، "شاهدته (كونتي) صباح اليوم وقد كان مهزوزا. تلقى تهديدات بالقتل على الإنترنت عقب المشكلة التي وقعت أمس".

‪(غيتي)‬ ماركيسيو عانى من تمزق في أربطة الركبة خلال حصة تدريبية لمنتخب إيطاليا أمس الجمعة
‪(غيتي)‬ ماركيسيو عانى من تمزق في أربطة الركبة خلال حصة تدريبية لمنتخب إيطاليا أمس الجمعة

وأضاف "التقيت مع كونتي لفترة طويلة ولم يكن في هدوئه المعتاد. كافة هذه الأمور ذكرت على شبكات التواصل الاجتماعي وشعر بأنه قد حُطَّ من قدره بسبب خطأ لم يرتكبه. الاتحاد الإيطالي يقف إلى جانبه".

وتعرض كونتي لانتقادات من قبل جون إلكان رئيس الشركة القابضة التي تسيطر على مجموعة فيات ونادي يوفنتوس، والذي قال إن مدرب المنتخب الإيطالي يرهق اللاعبين بشدة خلال المعسكرات التدريبية.

ونقل عن إلكان قوله لوسائل إعلام إيطالية "يبدو أنه يود أن يتم تذكره باعتباره المدرب الذي سجل أكبر عدد من الإصابات بين لاعبيه".

وذكرت وسائل إعلام إيطالية اليوم السبت أن كونتي يفكر في مسألة الاستمرار في موقعه مدربا لمنتخب إيطاليا، عقب تلقيه تلك التهديدات.

المصدر : رويترز