فاردي يحطم رقم نيستلروي ويواصل هز الشباك

7341 - Leicester, Leicestershire, UNITED KINGDOM : Leicester City's English striker Jamie Vardy celebrates after scoring during the English Premier League football match between Leicester City and Manchester United at the King Power Stadium in Leicester, central England on November 28, 2015. AFP PHOTO / OLI SCARFF
فاردي عزز موقعه في صدارة هدافي الدوري الإنجليزي هذا الموسم بعدما سجل هدفه الـ14في المسابقة حتى الآن (الفرنسية)

سطر جيمي فاردي نجم فريق ليستر سيتي تاريخا جديدا في بطولة الدوري الإنجليزي لكرة القدم بعدما واصل ممارسة هوايته في هز الشباك للمباراة الـ11 على التوالي في المسابقة محطما الرقم السابق المسجل باسم النجم الهولندي رود فان نيستلروي مهاجم فريق مانشستر يونايتد السابق الذي سجل في عشر مباريات متتالية.

وسجل فاردي الهدف الأول لليستر خلال مباراته مع ضيفه مانشستر يونايتد في المرحلة الـ14 من المسابقة السبت، ليواصل بذلك تألقه اللافت مع فريق المدرب الإيطالي كلاوديو رانييري هذا الموسم.

وعزز فاردي موقعه في صدارة هدافي الدوري الإنجليزي هذا الموسم بعدما سجل هدفه الـ14 في المسابقة حتى الآن، متفوقا بفارق أربعة أهداف على روميلو لوكاكو مهاجم إيفرتون.

وكان فان نيستلروي سجل في عشر مباريات متتالية عام 2003، لكن أهدافه امتدت على موسمين بين 22 مارس/آذار، و23 أغسطس/آب من العام نفسه، في حين أن فاردي سجل أهدافه في موسم واحد.

المصدر : الفرنسية