سيتي ينتزع الصدارة وليستر ويونايتد يكتفيان بالتعادل

7306 - Manchester, Greater Manchester, UNITED KINGDOM : Manchester City's Serbian defender Aleksandar Kolarov (R) celebrates with Manchester City's Belgian midfielder Kevin De Bruyne and Manchester City's English midfielder Raheem Sterling after scoring during the English Premier League football match between Manchester City and Southampton at The Etihad stadium in Manchester, north west England on November 28, 2015. AFP PHOTO / PAUL ELLIS
مانشستر سيتي رفع رصيده إلى 29 نقطة ليقفز إلى الصدارة متفوقا بفارق الأهداف على ليستر سيتي (الفرنسية)

انتزع مانشستر سيتي صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بعدما تغلب على ضيفه ساوثهامبتون 3-1 السبت في المرحلة الـ14 من المسابقة.

ورفع مانشستر سيتي رصيده إلى 29 نقطة ليقفز إلى الصدارة متفوقا بفارق الأهداف على ليستر سيتي المتساوي معه في نفس الرصيد والذي تراجع للمركز الثاني بتعادله 1-1 مع ضيفه مانشستر يونايتد الذي ظل في المركز الثالث متأخرا بفارق نقطة واحدة عن الصدارة.

في المقابل، تجمد رصيد ساوثهامبتون عند عشرين نقطة في المركز التاسع.

وعلى ملعب الاتحاد افتتح كيفن دي بروين التسجيل لمانشستر سيتي بعد ثماني دقائق من بداية المباراة ثم أضاف زميله فابيان ديلف الهدف الثاني للفريق في الدقيقة العشرين.

وفي الشوط الثاني رد ساوثهامبتون بهدف سجله شين لونغ في الدقيقة الـ49 قبل أن يختتم ألكسندر كولاروف التسجيل بالهدف الثالث لمانشستر سيتي في الدقيقة الـ69.

‪(الفرنسية)‬ فاردي عزز صدارته لترتيب الهدافين برصيد 14 هدفا
‪(الفرنسية)‬ فاردي عزز صدارته لترتيب الهدافين برصيد 14 هدفا

تعادل ليستر
وعلى ملعب "ووكرز ستديوم" فرض التعادل 1-1 نفسه على لقاء ليستر سيتي مع ضيفه مانشستر يونايتد.

وواصل جيمي فاردي ممارسة هوايته في هز الشباك للمباراة الـ11 على التوالي في المسابقة بعدما سجل الهدف الأول لليستر في الدقيقة الـ24، محطما الرقم القياسي السابق المسجل باسم الهولندي رود فان نيستلروي مهاجم مانشستر يونايتد السابق.

ولم يدم تقدم ليستر كثيرا بعدما أدرك مانشستر يونايتد التعادل في الدقيقة الـ45 عن طريق نجمه الألماني باستيان شفاينشتايغر من ضربة رأس رائعة.

وفي باقي المباريات تغلب واتفورد على مضيفه أستون فيلا 3-2 وسندرلاند على ستوك سيتي 2-صفر وكريستال بالاس على نيوكاسل 5-1 وتعادل بورنموث مع إيفرتون 3-3.

ترتيب فرق الصدارة:
1- مانشستر سيتي 29 نقطة من 14 مباراة
2- ليستر سيتي 29 من 14
3- مانشستر يونايتد 28 من 14
4- أرسنال 26 من 13
5- توتنهام 24 من 13
المصدر : وكالات