بايرن يقسو على شالكه بثلاثية ويعزز صدارته

Munich's players celebrate the 2-1 lead during the German Bundesliga football match between FC Schalke 04 and Bayern Munich, at the Veltins-Arena in Gelsenkirchen, Germany, 21 November 2015. (EMBARGO CONDITIONS - ATTENTION: Due to the accreditation guidelines, the DFL only permits the publication and utilisation of up to 15 pictures per match on the internet and in online media during the match.)
بايرن رفع رصيده إلى 37 نقطة في الصدارة بعد هذا الفوز (الأوروبية)

واصل بايرن ميونيخ حملته الناجحة للاحتفاظ بلقب الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليغا) للموسم الرابع على التوالي على إثر فوزه 3-1 على مضيفه شالكه في المرحلة الـ13 للمسابقة اليوم السبت.

ورفع بايرن بتلك النتيجة رصيده إلى 37 نقطة ليعزز صدارته للمسابقة، موسعا الفارق الذي يفصله عن أقرب ملاحقيه غريمه التقليدي بوروسيا دورتموند إلى ثماني نقاط، في حين توقف رصيد شالكه عند عشرين نقطة في المركز السابع.

وتقدم ديفد ألابا لمصلحة بايرن في الدقيقة التاسعة قبل أن يتعادل ماكس ماير سريعا لشالكه في الدقيقة الـ17.

وفي الشوط الثاني أضاف خافي مارتينيز الهدف الثاني للفريق البافاري في الدقيقة الـ69، فيما تكفل توماس مولر بتسجيل الهدف الثالث لبايرن في الدقيقة الأخيرة.

‪‬ فولفسبورغ رفع رصيده بهذا الفوز إلى 24 نقطة ولكنه ظل في المركز الثالث(الفرنسية)
‪‬ فولفسبورغ رفع رصيده بهذا الفوز إلى 24 نقطة ولكنه ظل في المركز الثالث(الفرنسية)

سداسية فولفسبورغ
في المقابل، استعاد فولفسبورغ نغمة الانتصارات في المسابقة، والتي غابت عنه في المرحلة الماضية على إثر فوزه الكاسح 6-صفر على ضيفه فيردر بريمن.

ورفع فولفسبورغ رصيده بهذا الفوز إلى 24 نقطة، ولكنه ظل في المركز الثالث بترتيب المسابقة، مقلصا الفارق الذي يفصله عن دورتموند صاحب المركز الثاني إلى خمس نقاط، مستفيدا من خسارته 1-3 أمام مضيفه هامبورغ في افتتاح المرحلة أمس الجمعة.

في المقابل، توقف رصيد بريمن عند 13 نقطة في المركز الـ14 ليواصل بذلك نتائجه المهتزة في البطولة بعدما تلقى خسارته السابعة خلال مبارياته التسع الأخيرة في البطولة.

وأسفرت باقي المباريات عن فوز بوروسيا مونشنغلادباخ على ضيفه هانوفر 2-1، وباير ليفركوزن على مضيفه إنتراخت فرانكفورت 3-1، وأوغسبورغ على مضيفه شتوتغارت 4-صفر، بينما تعادل ماينز مع مضيفه كولن سلبيا.

ترتيب فرق الصدارة:
1- بايرن ميونيخ 37 نقطة من 13 مباراة

2- بوروسيا دورتموند 29 من 13

3- فولفسبورغ 24 من 13

4- مونشنغلادباخ 22 من 13

5- هرتا برلين 20 من 12

 باير ليفركوزن 20 من 13

 شالكه 20 من 12

المصدر : وكالات