مدرب الجزائر: نحن أمام حتمية الفوز على السنغال

MONGOMO, EQUATORIAL GUINEA - JANUARY 23: Head coach of Algeria Christian Gourcuff is seen during the 2015 African Cup of Nations Group C football match between Ghana and Algeria at Mongomo Stadium in Mongomo, Equatorial Guinea on January 23, 2015.
غوركوف: سنلعب بدون حسابات وبطريقة هجومية لتسجيل الأهداف (غيتي)

أكد المدير الفني للمنتخب الجزائري لكرة القدم كريستيان غوركوف أن فريقه يواجه الآن حتمية الفوز على نظيره السنغالي عندما يلتقي الفريقان غدا الثلاثاء في الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الثالثة بالدور الأول لكأس أمم أفريقيا المقامة في غينيا الاستوائية.

ونقلت الإذاعة الجزائرية عن غوركوف قوله في مؤتمر صحفي اليوم الاثنين بمدينة مالابو، "نحن جاهزون لمواجهة السنغال، وفي نفس الوقت نحن أمام حتمية الفوز بها.. سنلعب بدون حسابات وبطريقة هجومية لتسجيل الأهداف.. لن نلعب بنفس الطريقة التي واجهنا بها غانا، بل سنعتمد على خطة اللعب 4-4-2 لأن هدفنا هو الفوز بالمباراة".

وألمح غوركوف إلى إحداث تغييرات على التشكيل الأساسي الذي سيبدأ به المباراة، مؤكدا أن السنغال منتخب قوي يمتلك عناصر متميزة تلعب في أوروبا، والمهمة أمامه ستكون صعبة. كما أشار إلى أنه تعرّف على نقاط ضعف وقوة المنتخب السنغالي (أسود تيرانغا).

كما أبدى سعادته باللعب في مالابو، لافتا إلى أن الظروف مواتية في هذه المدينة رغم الرطوبة العالية.

وتتصدر السنغال المجموعة الثالثة برصيد أربع نقاط، متقدمة على الجزائر وغانا بنقطة واحدة، وبثلاث نقاط على جنوب أفريقيا المتذيلة.

المصدر : الألمانية