لامبارد يفعلها بتشلسي ويحرمه من الفوز

MANCHESTER, ENGLAND - SEPTEMBER 21: Frank Lampard of Manchester City scores the equalising goal past Thibaut Courtois of Chelsea during the Barclays Premier League match between Manchester City and Chelsea at Etihad Stadium on September 21, 2014 in Manchester, England.
فرانك لامبارد أدرك التعادل لمانشستر سيتي وحرم تشلسي من الفوز (غيتي)

حقق لاعب الوسط الدولي السابق فرانك لامبارد ما لم يكن في حسبان جماهير فريقه السابق تشلسي بعدما حرم الأخير من الفوز على مضيفه مانشستر سيتي حامل اللقب بإدراكه التعادل 1-1 في الوقت القاتل اليوم الأحد في المرحلة الخامسة من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

فعلى "ملعب الاتحاد"، كان تشلسي في طريقه للتأكيد على أنه أصبح عقدة مانشستر سيتي في ملعب الأخير وبين جماهيره، وذلك بعدما تقدم على فريق المدرب التشيلي مانويل بيليغريني في الدقيقة 71 عبر الألماني البديل أندريه شورله وصاحب الضيافة بعشرة لاعبين بعد طرد المدافع الأرجنتيني بابلو زابالينا في الدقيقة 66 لحصوله على إنذار ثان.

واعتقد الجميع أن تشلسي سيعزز سجله كأكثر فريق فوزا في معقل "سيتيزينس" في تاريخ الدوري الممتاز بتحقيقه فوزه الـ12 عليه بين جماهيره، لكن لامبارد -الذي دخل في الدقيقة 78 بدلا من الصربي ألكسندر كولاروف- حرم الفريق من فوزه الخامس على التوالي بإدراكه التعادل في الدقيقة 85.

ورفع تشلسي، الفائز على هذا الملعب 1-صفر الموسم الماضي، رصيده إلى 13 نقطة في الصدارة بفارق ثلاث نقاط عن كل من ساوثمبتون وأستون فيلا، في حين أصبح رصيد سيتي ثماني نقاط في المركز السادس.

هزيمة توتنهام
وعلى ملعب "وايت هارت لاين"، لم تكن حال توتنهام أفضل من يونايتد بكثير، إذ مني بهزيمته الثانية على أرضه هذا الموسم، وجاءت على يد وست بروميتش ألبيون بهدف سجله جيمس موريسون في الدقيقة 74 من كرة رأسية إثر ركلة ركنية نفذها كريس برانت.

وعلى ملعب "غوديسون بارك"، سقط إيفرتون للمرة الثانية بين جماهيره بخسارته أمام كريستال بالاس الذي كان يبحث عن فوزه الأول، بهدفين للبلجيكي روميلو لوكاكو (الدقيقة التاسعة) ولايتون باينز (الدقيقة 83 من ركلة جزاء)، مقابل ثلاثة أهداف لمايل جيديناك (الدقيقة30 من ركلة جزاء) وفرايجر كامبل (الدقيقة 54) والكونغولي يانيك بولازي (الدقيقة 69).

المصدر : الفرنسية