الإصابة تبعد كاريك عن مانشستر يونايتد 12 أسبوعا

epa01743805 Barcelona striker Samuel Eto'o (C) celebrates with teammates Andres Iniesta (R) and Lionel Messi (L) after scoring the 1-0 lead during the Champions League final between Barcelona and Manchester United at the Stadio Olimpico in Rome, Italy, 27 May 2009. Facing are goalkeeper Edwin van der Sar and teammate Michael Carrik of Manchester United
كاريك أصيب في أربطة الكاحل أثناء التدريب (الأوروبية)

قال نادي مانشستر يونايتد المنتمي للدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم اليوم الخميس إن مايكل كاريك لاعب وسط إنجلترا سيغيب عن بداية الموسم بعد خضوعه لجراحة خطيرة في الكاحل.

وقال لويس فان خال -الذي كان يتحدث في أول مؤتمر صحفي كمدرب ليونايتد للصحفيين- "أصيب مايكل كاريك, إنها ضربة موجعة للفريق لأنه لاعب يتمتع بخبرة كبيرة". وأضاف "سيغيب لفترة طويلة جدا بالنسبة لي".

وأصيب اللاعب البالغ من العمر 32 عاما في أربطة الكاحل خلال التدريب في وقت سابق من الأسبوع الجاري وخضع لجراحة صباح اليوم وهو ما سيبعده عن المباريات لفترة من عشرة إلى 12 أسبوعا.

وسيسافر مانشستر يونايتد إلى الولايات المتحدة غدا الجمعة لإقامة جولة تسبق انطلاق الموسم بينما سيبقى لاعب الوسط في بلاده للتعافي.

ويستضيف يونايتد منافسه سوانزي سيتي في مباراته الافتتاحية للموسم الجديد في 16 أغسطس/آب. 

المصدر : رويترز