تشلسي إلى دور الـ16 ومان سيتي يحيي آماله

Chelsea's playere celebrate after the 0-3 own goal scored by Schalke's defender Jan Kirchhoff (not in picture) during the UEFA Champions League second leg Group G football match FC Schalke 04 vs Chelsea FC in Gelsenkirchen, western Germany, on November 25, 2014. AFP PHOTO / TOBIAS SCHWARZ
فريق تشلسي مزق شباك شالكه بخماسية (الفرنسية/غيتي)

صعد فريق تشلسي الإنجليزي إلى دور الستة عشر لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بعد فوزه على شالكه الألماني بخماسية نظيفة.

من جانبه تقمص المهاجم الأرجنتيني الدولي سيرخيو أغويرو دور البطولة وسجل ثلاثة أهداف (هاتريك)، ليقود فريقه مانشستر سيتي حامل لقب الدوري الإنجليزي لإحياء آمال التأهل لدور الستة عشر من خلال الفوز على ضيفه بايرن ميونيخ  الألماني 3-2.

ويتساوى سيتي برصيد خمس نقاط مع سيسكا موسكو وروما الإيطالي بعد تعادلهما 1-1 في وقت سابق الثلاثاء.

مانشستر سيتي فاز على بايرن ميونيخ 3-2 وأبقى على آماله في التأهل (الأوروبية)
مانشستر سيتي فاز على بايرن ميونيخ 3-2 وأبقى على آماله في التأهل (الأوروبية)

بدوره تأهل شاختار دونيتسك الأوكراني إلى دور الستة عشر رغم هزيمته أمام ضيفه أتليتك بيلباو الإسباني بهدف نظيف، حيث استفاد من فوز بورتو البرتغالي على ملعب مضيفه باتي بوريسوف من روسيا البيضاء بثلاثية نظيفة.

وفاز باريس سان جيرمان الفرنسي على ضيفه أياكس أمستردام الهولندي 3-1.

من جانبه فاز سبورتينغ لشبونة البرتغالي على ضيفه ماريبور السلوفيني 2-1 يوم الثلاثاء في غيلسنكيرشن في الجولة الخامسة قبل الأخيرة من منافسات المجموعة السابعة من مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وبدوره خسر أبويل نيقوسيا القبرصي أمام ضيفه برشلونة الإسباني صفر-4 يوم الثلاثاء في الجولة الخامسة قبل الأخيرة من منافسات المجموعة السادسة.

المصدر : وكالات