روما يفوز ويتقاسم الصدارة مع يوفنتوس الخاسر

AS Roma's Daniele De Rossi celebrates with his teammates after scoring against Cesena during their Italian Serie A soccer match at the Olympic stadium in Rome October 29, 2014. REUTERS/Max Rossi (ITALY - Tags: SPORT SOCCER)
دانييلي دي روسي يحتفل مع فريقه روما بعد إحرازه هدفا في المباراة أمام تشيزينا (رويترز)

فاز روما على تشيزينا بهدفين نظيفين، ليتقاسم صدارة الدوري الإيطالي مع حامل اللقب يوفنتوس الذي تلقى أول خسارة له هذا الموسم أمام جنوى صفر-1 في الوقت بدل الضائع من المباراة مساء الأربعاء.

وأحرز ماتيا ديسترو ودانييلي دي روسي هدفي روما ليفوز نادي العاصمة الإيطالية على تشيزينا الصاعد حديثا، ويتساوى في الرصيد مع يوفنتوس بواقع 22 نقطة لكل منهما في صدارة الترتيب بعد تسع جولات من المسابقة.

وفي المباراة الثانية فشل يوفنتوس في ترجمة جميع الفرص التي أتيحت للاعبيه إلى أهداف، وصادف الفريق حظ عاثر خاصة بعدما وقف القائم الأيمن بالمرصاد أمام تسديدة لاعبه أنجيلو أوجبونا في الدقيقة 70.

يوفنتوس تلقى الهزيمة الأولىفي الوقت بدل الضائع (رويترز)
يوفنتوس تلقى الهزيمة الأولىفي الوقت بدل الضائع (رويترز)

وفي الوقت الذي تهيأ فيه الجميع لانتهاء المباراة بالتعادل السلبي، أحرز لوكا أنتونيني هدف جنوى الوحيد في الدقيقة الرابعة والأخيرة من الوقت المحتسب بدل الضائع، ليمنح فريقه ثلاث نقاط ثمينة ويرفع رصيده إلى 15 نقطة في المركز التاسع.

واستغل روما تعثر يوفنتوس ليتقاسم معه الصدارة، وتساوى كلا الفريقين في رصيد النقاط بجانب تساويهما في فارق الأهداف أيضا، بعدما أحرز كل منهما 16 هدفا وتلقى أربعة أهداف.

وأسفرت بقية مباريات اليوم عن فوز فيورنتينا على أودينيزي بثلاثية نظيفة، وباليرمو على كييفو فيرونا بهدف دون رد. وبالنتيجة الأخيرة ذاتها فاز تورينو على بارما، وإنتر ميلان على سامبدوريا، بينما حسم التعادل الإيجابي بهدف واحد مباراتي كالياري مع ميلان وأتلانتا مع نابولي.

المصدر : وكالات