فوز فيورنتينا وتعادل إشبيلية بالدوري الأوروبي

Fiorentina's midfielder Borja Valero jubilates after scoring goal of the 1-1 during the Italian Serie A soccer match ACF Fiorentina and Inter FC at Artemio Franchi Stadium in Florence, Italy, 14 February 2016.
البيروفي خوان مانويل فارغاس سجل هدف المباراة الوحيد لفيورنتينا (أسوشيتد برس)

اكتفى إشبيلية الإسباني حامل اللقب بالتعادل مع مضيفه ستاندار لياج البلجيكي، في حين حقق فيورنتيا الإيطالي فوزه الثالث على التوالي وجاء على حساب مضيفه باوك اليوناني يوم الخميس في الجولة الثالثة من منافسات مسابقة الدوري الأوروبي (يوروبا ليغ) في كرة القدم.

وضمن المجموعة السابعة، تعادل حامل اللقب سلبيا مع مضيفه البلجيكي. وضمن المجموعة 11، سجل البيروفي خوان مانويل فارغاس هدف المباراة الوحيد لفيورنتينا في الدقيقة 38.

ورفع فيورنتينا رصيده إلى تسع نقاط بفارق خمس نقاط عن غانغان الفرنسي الذي تعادل مع مضيفه دينامو مينسك البيلاروسي سلبا.

وفشل إنتر ميلان في تحقيق فوزه الثالث بتعادله السلبي مع ضيفه سانت إتيان الفرنسي في المجموعة السادسة، بعد أن حقق فوزين على دنيبرو الأوكراني وقره باغ الأذربيجاني.

خسارة نابولي
وفاجأ يونغ بويز السويسري ضيفه نابولي الإيطالي بفوزه عليه 2-صفر ضمن منافسات المجموعة التاسعة، ليتجمد رصيد الفريق الإيطالي عند ست نقاط من فوزين على سلوفان براتيسلافا السلوفاكي وسبارتا براغ التشيكي.

وفي المجموعة الأولى، حقق بوروسيا مونشنغلادباخ الألماني فوزا كبيرا على أبولون القبرصي بخماسية نظيفة. ومثله فعل فياريال الإسباني بتغلبه على زيوريخ السويسري 4-1 ضمن المجموعة ذاتها.

وتغلب توتنهام الإنجليزي على ضيفه إستيراس تريبوليس اليوناني 5-1 ضمن المجموعة الثالثة التي تغلب فيها أيضا بشيكتاش التركي على مضيفه بارتيزان بلغراد بـ4-صفر.

كما فاز سلتيك الأسكتلندي على ضيفه أسترا الروماني 2-1 في المجموعة الرابعة. وتعادل ليل الفرنسي مع إيفرتون الإنجليزي صفر-صفر، وخسر كراسنودار الروسي أمام فولفسبورغ الألماني 2-4 في المجموعة الثامنة.

المصدر : وكالات