هاليب تلحق بوليامس أسوأ هزيمة منذ 1998 بالماسترز

SINGAPORE - OCTOBER 22: Simona Halep of Romania shakes hands at the net after her straight sets victory against Serena Williams of the United States in their round robin match during the BNP Paribas WTA Finals at Singapore Sports Hub on October 22, 2014 in Singapore.
هاليب سجلت أكبر فوز في مسيرتها بتغلبها على سيرينا وليامس (غيتي)

حققت الرومانية سيمونا هاليب المصنفة رابعة فوزا ساحقا على الأميركية سيرينا وليامس الأولى وبطلة النسختين الماضيتين 6-صفر و6-2 اليوم الأربعاء في سنغافورة ضمن منافسات المجموعة الحمراء من بطولة الماسترز للسيدات في كرة المضرب البالغ مجموع جوائزها 6.5 ملايين دولار.

وقدمت الرومانية، التي تصغر منافستها بعشر سنوات، أداء قويا منذ البداية، ونجحت في تحريك منافستها في زوايا الملعب بفضل ضرباتها المحكمة لتحقق أكبر فوز في مسيرتها، والأول لها على سيرينا في أربع مباريات جمعت بينهما حتى الآن.

وعززت هاليب سجلها في مواجهة اللاعبات العشر الأوليات في العالم هذا الموسم بواقع سبعة انتصارات في 11 مباراة.

في المقابل كان إرسال الأميركية كارثيا حيث ارتكبت سبعة أخطاء مزدوجة وخسرت إرسالها خمس مرات، وعلقت على ذلك قائلة "أجل، كان إرسالي مخجلا، مخجلا جدا".

وهذه هي أسوأ نتيجة لسيرينا منذ العام 1998 حين خسرت 1-6 و1-6 أمام جوانيت كروغر في أوكلاهوما سيتي.

وتابعت المصنفة أولى عالميا بالقول "أعتقد بأن سيمونا لعبت بشكل جيد وحققت أفضل فوز في مسيرتها"، مشيرة إلى أنها ستتدرب جيدا قبل أن تواجهها مجددا.

من جهتها، قالت هاليب "أجل، أعتقد بأنها أفضل مباراة في مسيرتي، أنا متفاجئة قليلا ولكنني كنت أعرف قبل المباراة أنه ليس لدي ما أخسره. إنها أفضل لاعبة في العالم والمصنفة أولى".

المصدر : الفرنسية