ريال مدريد يسحق ليفربول بعقر داره ويوفنتوس يتعثر

Real Madrid's Spanish defender Alvaro Arbeloa (R) jumps on the press celebrating after Real Madrid's French forward Karim Benzema (C) scored Real Madrid's third goal during the UEFA Champions League, group B, football match between Liverpool and Real Madrid at Anfield in Liverpool, northwest England, on October 22, 2014. AFP PHOTO / PIERRE-PHILIPPE MARCOU
ريال مدريد رفع رصيده إلى تسع نقاط في صدارة المجموعة (الفرنسية/غيتي)

حافظ ريال مدريد على العلامة الكاملة وواصل بنجاح رحلة الدفاع عن لقبه في بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بفوز رائع 3-صفر على مضيفه ليفربول الإنجليزي الأربعاء في الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الثانية بالدور الأول للبطولة.

وواصل الريال انتصاراته المتتالية وحقق فوزه الثالث على التوالي، ليعزز موقعه في صدارة المجموعة برصيد تسع نقاط ويصبح قاب قوسين أو أدنى من  العبور للدور الثاني (دور الستة عشر) بالبطولة.

وحسم الريال المباراة تماما في شوطها الأول بثلاثة أهداف افتتحها البرتغالي كريستيانو رونالدو في الدقيقة 23 ثم أضاف زميله الفرنسي كريم بنزيمة هدفين آخرين في الدقيقتين 30 و43، ليرفع رصيده إلى أربعة أهداف في المسابقة هذا الموسم مقابل ثلاثة لرونالدو.

وضاعف الريال محنة ليفربول الذي يعاني الأمرين في الدوري الإنجليزي هذا الموسم كما مني اليوم بهزيمته الثانية في ثلاث مباريات خاضها بالمجموعة ليتجمد رصيده عند ثلاث نقاط ويتراجع للمركز الثالث في المجموعة بفارق الأهداف فقط أمام بازل وخلف لودوغوريتس. 

‪يوفنتوس تعرض للخسارة الثانية على التوالي‬ (الفرنسية/غيتي)
‪يوفنتوس تعرض للخسارة الثانية على التوالي‬ (الفرنسية/غيتي)

وفي المباراة الثانية بالمجموعة حقق فريق لودوغوريتس رازغراد البلغاري فوزا ثمينا ومتأخرا على بازل السويسري 1-صفر.

وسجل الهدف يوردان مينيف في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع مانحا لودوغوريتس أول ثلاث نقاط له بالمجموعة.

تعثر يوفنتوس
بدوره فاز أولمبياكوس اليوناني على يوفنتوس الإيطالي 1-صفر الأربعاء على ملعب كاريسكاكيس في أثينا في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الأولى ضمن دور المجموعات في مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وسجل السويسري بايتيم كاسامي هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 35.

وفي المجموعة الثالثة فاز باير ليفركوزن الألماني على زينيت سان بطرسبورغ الروسي 2-صفر الأربعاء على ملعب باي أرينا في ليفركوزن.

وسجل الإيطالي جوليو دوناتي (58) واليوناني كيرياكوس بابادوبولوس (63) هدفي المباراة.

المصدر : الفرنسية