السبت 18/4/2015 م (آخر تحديث) الساعة 23:42 (مكة المكرمة)
سانشيز يقود أرسنال إلى نهائي كأس إنجلترا

سانشيز يقود أرسنال إلى نهائي كأس إنجلترا

رفع المهاجم التشيلي ألكسيس سانشيز فريقه أرسنال بصعوبة إلى نهائي كأس إنجلترا بعدما سجل هدفي الفوز على ريدينغ من الدرجة الأولى 2-1، بعد التمديد اليوم السبت في نصف النهائي.

فوز صعب لإشبيلية ونابولي يتألق بالدوري الأوروبي

حقق إشبيلية حامل لقب الدوري الأوروبي فوزا صعبا على زينيت سان بطرسبورغ بهدفين لهدف بذهاب الدور ربع النهائي للمسابقة، بينما اقترب نابولي من بلوغ نصف النهائي بفوزه الساحق على فولفسبورغ.

لاباديا مدربا لنادي هامبورغ

عاد برونو لاباديا اليوم الأربعاء إلى منصب المدير الفني لفريق هامبورغ صاحب المركز الثامن عشر الأخير بالدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليغا)، على أمل إنقاذ الفريق من الهبوط للدرجة الثانية.

التعادل السلبي يحسم ديربي مدريد الأوروبي

قاد الحارسان السلوفيني يان أوبلاك والإسباني إيكر كاسياس، كلاسيكو العاصمة الإسبانية مدريد، بين فريقي أتليتكو مدريد وريال مدريد، إلى تعادل سلبي في ذهاب دور الثمانية من بطولة دوري أبطال أوروبا.

يورغن كلوب ودورتموند.. رحيل لا بد منه!

وضع مدرب بروسيا دورتموند يورغن كلوب حدا لمشوار استمر سبع سنوات حافلة بالأحداث والأمجاد بعد أن قرر مغادرة فريقه مع نهاية الموسم فاتحا المجال للفريق لإعادة بناء صفوفه.

يوفنتوس ينتزع فوزا صعبا من موناكو بهدف فيدال

يسافر يوفنتوس -الساعي لبلوغ نصف النهائي للمرة الأولى منذ 2003- إلى موناكو الأسبوع المقبل مع أفضلية ضئيلة بفوزه على فريق موناكو 1-صفر، وسجل الهدف التشيلي أرتورو فيدال من ركلة جزاء.

الإمارات يواجه السعودية والعراق يتفادى الكبار بتصفيات آسيا

أوقعت قرعة التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم لكرة القدم 2018 التي سحبت اليوم الثلاثاء بكوالالمبور الإمارات في مجموعة واحدة مع السعودية والمنتخب الفلسطيني، بينما تفادى العراق كبار آسيا.

أربعة لاعبين عرب بربع نهائي أبطال أوروبا

تتطلع الجماهير العربية بشغف لمباريات ربع نهائي دوري أبطال أوروبا والتي تشهد مشاركة أربعة لاعبين عرب، في حدث اعتبرته الأوساط الرياضية والصحف العربية والعالمية استثنائيا في تاريخ أمجاد الكؤوس الأوروبية.

أنشيلوتي: هدفنا ليس الفوز على أتليتكو بل إحراز اللقب

أكد المدير الفني لريال مدريد كارلو أنشيلوتي اليوم الاثنين أن استمراره مع النادي الملكي سيتحدد مع نهاية الموسم الجاري، وطالب لاعبيه بتحمل المسؤولية لعبور عقبة أتليتكو مدريد بدوري أبطال أوروبا.

بيل جاهز "لموقعة أتلتيكو" بدوري الأبطال

أصبح غاريث بيل جاهزا لخوض مباراة فريقه ريال مدريد أمام أتلتيكو مدريد بدور الثمانية من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بعدما غاب عن انتصار الفريق على ضيفه إيبار.

سحب تصفيات مونديال 2018 وآسيا 2019 بالقرعة غدا

تسحب غدا الثلاثاء في كوالالمبور قرعة التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم في روسيا عام 2018 وكأس آسيا في الإمارات عام 2019 التي ارتأى الاتحاد الآسيوي لكرة القدم توحيدها.