الأحد 19/10/2014 م (آخر تحديث) الساعة 23:03 (مكة المكرمة)
هوندا يلدغ مجددا ويقود ميلان لإسقاط فيرونا

هوندا يلدغ مجددا ويقود ميلان لإسقاط فيرونا

واصل المهاجم الياباني كيسوكي هوندا ممارسة هوايته في هز الشباك وسجل هدفين ليقود فريقه ميلان إلى فوز كبير 3-1 على مضيفه فيرونا الأحد في المرحلة السابعة من الدوري الإيطالي.

أتليتكو يستعيد توازنه وإشبيلية إلى الوصافة

أتليتكو يستعيد توازنه وإشبيلية إلى الوصافة

استعاد أتليتكو مدريد حامل اللقب توازنه بفوزه على ضيفه إسبانيول 2-صفر اليوم الأحد على ملعب "فيسنتي كالديرون" في المرحلة الثامنة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

الجزائر تعتذر عن استضافة أمم أفريقيا بدل المغرب

الجزائر تعتذر عن استضافة أمم أفريقيا بدل المغرب

أعلنت الجزائر السبت رفضها استضافة النسخة الثلاثين من بطولة كأس أمم أفريقيا لكرة القدم 2015 بدلا من المغرب، وذلك بعد أن طلب المغرب رسميا تأجيل البطولة بسبب انتشار مرض إيبولا.

ساسولو يخطف نقطة ثمينة من يوفنتوس

خرج ساسولو بنقطة ثمينة بعد أن أرغم يوفنتوس المتصدر وحامل اللقب في الأعوام الثلاثة الأخيرة على التعادل 1-1 السبت في افتتاح المرحلة السابعة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

خماسية للريال ورونالدو يعزز أرقامه القياسية

واصل ريال مدريد مسلسل انتصاراته العريضة، في حين عزز نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو أرقامه القياسية بفوزه الكاسح على مضيفه ليفانتي بخماسية نظيفة السبت بالمرحلة الثامنة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

حنزاب يدعو إلى تعزيز النزاهة في الرياضة

حذر رئيس المركز الدولي للأمن الرياضي محمد حنزاب من تنامي بعض الظواهر السلبية التي تهدد الرياضة العالمية إذا لم تتضافر الجهود لمكافحتها، واعتبر أن الخطر الذي يواجه الرياضة غير مسبوق.

هدف قاتل يهدي فايكانو الفوز على غرناطة

أحرز مانوتشو هدفا في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدل الضائع، ليقود رايو فايكانو لفوز ثمين 1-صفر على مضيفه غرناطة في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم الجمعة.

ميسي خارج المنافسة على جائزة أفضل لاعبي إسبانيا

لن يكون المهاجم الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسباني ضمن المنافسين على جائزة أفضل لاعب في الدوري الإسباني للموسم الماضي، في حين يبدو البرتغالي كريستيانو رونالدو الأقرب للتتويج بها.

ميسي يحتفل بالذكرى العاشرة لأول مباراة مع برشلونة

احتفل نجم المنتخب الأرجنتيني ليونيل ميسي الخميس بالذكرى العاشرة لأول مباراة خاضها مع فريقه الحالي برشلونة الإسباني، ووصفها بأنها "عشر سنوات رائعة"، مشيرا إلى أنه "سيحرز معه المزيد من الألقاب".

مسيرة أفريقية مظفرة للجزائر تضاعف آمالها باللقب

ارتفع سقف طموح الجزائريين وبات الأنصار والمراقبون يرشحون الخضر للتتويج بالكأس الثانية في تاريخهم، بعد المسيرة المظفرة لمنتخب بلادهم في التصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا المقررة مطلع العام القادم بالمغرب.

الجزائر أول المتأهلين إلى نهائيات أمم أفريقيا 2015

بات المنتخب الجزائري لكرة القدم أول المتأهلين لنهائيات أمم أفريقيا 2015 المقررة حتى الآن في المغرب، بفوزه على ضيفه منتخب ملاوي 3-صفر الأربعاء في الجولة الرابعة من تصفيات المجموعة الثانية.

فوز ثمين لتونس على السنغال بتصفيات أمم أفريقيا

حقق المنتخب التونسي لكرة القدم فوزا ثمينا (1-صفر) على نظيره السنغالي في الجولة الرابعة من منافسات المجموعة السابعة ضمن تصفيات كأس أمم أفريقيا 2015 المقررة حتى الآن في المغرب.

خلفان يقود قطر لفوز تاريخي على أستراليا

قاد الهداف خلفان إبراهيم منتخب بلاده قطر لكرة القدم إلى فوز تاريخي على نظيره الأسترالي بتسجيله الهدف الوحيد من المباراة الدولية الودية التي أقيمت اليوم.

إيطاليا تواصل انتصاراتها وهزيمة مفاجئة لهولندا

واصل المنتخب الإيطالي انتصاراته بفوز هزيل على مضيفه المالطي المتواضع 1-صفر الاثنين في الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة إلى كأس أوروبا 2016، فيما حققت آيسلندا فوزا مفاجئا على هولندا.

عام إضافي للمدافع البرازيلي مايكون مع روما

أعلن نادي روما، وصيف بطل الدوري الإيطالي لكرة القدم في الموسم الماضي، الاثنين أنه مدد عقد مدافعه البرازيلي مايكون عاما إضافيا حتى نهاية يونيو/حزيران 2016.

فيدرر يهزم سيمون ويتوج بلقب شنغهاي للأساتذة

نجح السويسري روجيه فيدرر في الفوز على الفرنسي جيل سيمون وإحراز لقب بطولة شنغهاي الصينية الدولية لكرة المضرب للأساتذة، والتي تبلغ قيمة جوائزها نحو 6.5 ملايين دولار.

سحب قرعة كأس العالم للأندية لكرة القدم بالمغرب

يفتتح فريقا المغرب التطواني المغربي ممثل البلد المستضيف ونظيره أوكلاند سيتي النيوزيلاندي مباريات كأس العالم للأندية لكرة القدم في المغرب يوم 10 ديسمبر/كانون الأول المقبل، بحسب قرعة البطولة.

الاتحاد الأفريقي يؤكد مواعيد كأس الأمم

أكد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم مواعيد كأس الأمم الأفريقية التي يستضيفها المغرب العام القادم، وقال إنه سيدرس الشهر المقبل في الجزائر الطلب المغربي بتأجيل البطولة بسبب وباء إيبولا.

شبح إيبولا يخيم على مباراة سيراليون والكاميرون

أثار قرار نقل مباراة تجمع السبت منتخبي سيراليون والكاميرون ضمن الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا 2015 بالمغرب، إلى الكاميرون هلعا في صفوف الجماهير الكاميرونية.