الخميس 18/9/2014 م (آخر تحديث) الساعة 1:17 (مكة المكرمة)
ضربة رأس بيكي تمنح برشلونة فوزا باهتا على أبويل

ضربة رأس بيكي تمنح برشلونة فوزا باهتا على أبويل

بدأ برشلونة مشواره في دوري أبطال أوروبا بقوة، عندما كانت ضربة رأس من جيرار بيكي كافية لمنحه الفوز 1-صفر في ملعبه على أبويل، في مباراته الافتتاحية بالمجموعة السادسة أمس الأربعاء.

روما يسحق سيسكا موسكو بخماسية

روما يسحق سيسكا موسكو بخماسية

فاز روما الإيطالي على سيسكا موسكو الروسي 5-1 الأربعاء في روما، في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الخامسة من دور المجموعات في مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

حرمان وفاق سطيف من جماهيره أمام مازيمبي

حرمان وفاق سطيف من جماهيره أمام مازيمبي

أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) الأربعاء أن المباراة التي يستضيف فيها وفاق سطيف فريق مازيمبي الكونغولي السبت المقبل بذهاب الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا ستقام دون جمهور.

فوز للريال ودورتموند وليفربول بأبطال أوروبا

اكتسح ريال مدريد الإسباني حامل اللقب ضيفه بازل السويسرى بخمسة أهداف مقابل هدف واحد، في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثانية لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

غياب فيدال وبيرلو عن يوفنتوس أمام مالمو

أكد المدير الفني لحامل لقب الدوري الإيطالي نادي يوفنتوس ماسيميليانو أليغري الاثنين، أن نجميه أرتورو فيدال وأندريا بيرلو سيغيبان عن المباراة أمام مالمو السويدي في دوري أبطال أوروبا بسبب الإصابة.

فيراتي يمدد عقده مع باريس سان جرمان حتى 2019

أعلن باريس سان جرمان بطل الدوري الفرنسي لكرة القدم، العامين الأخيرين، الاثنين، تمديد عقد لاعب وسطه الدولي الإيطالي ماركو فيراتي لمدة عام واحد حتى 2019.

11 مليون دولار نصيب كل فريق في "أبطال أوروبا"

قال الاتحاد الأوروبي لكرة القدم الاثنين إن كل واحد من الفرق الـ32 التي ستبدأ منافسات دور المجموعات بدوري الأبطال سيحصل على 8.6 ملايين يورو (11.1 مليون دولار) على الأقل.

المصارعة في السنغال.. حلم الثروة للشباب العاطلين

يلقى الآلاف من الشبان السنغاليين ممن عرفوا الفشل الدراسي ولم يكن النجاح المهني حليفهم، ضالتهم في المصارعة السنغالية تراودهم أحلام الثروة التي من المحتمل أن يوفرها لهم هذا الخيار.

ميلان يعود للصدارة وفوز ساحق للإنتر

عاد ميلان إلى الصدارة بفارق الأهداف أمام يوفنتوس حامل اللقب وروما الوصيف، بعد فوزه على مضيفه بارما 5-4، بينما حقق إنتر ميلان فوزا كاسحا على ضيفه المتواضع ساسوولو 7-صفر.

غانغون يسدي خدمة لليل بإسقاطه بوردو

مني بوردو بهزيمته الأولى على يد مضيفه غانغون صفر-2 اليوم الأحد في المرحلة الخامسة من الدوري الفرنسي لكرة القدم فاسحا المجال لفريق ليل لتصدر الدوري الفرنسي.

وصم "الألتراس" بالإرهاب يثير أزمة بالكرة المصرية

تلوح بأفق الرياضة المصرية بوادر أزمة بعدما قررت عشرة أندية لكرة القدم اعتبار روابط المشجعين المعروفة بـ"الألتراس" جماعات إرهابية، وكلفت رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور برفع دعوى قضائية للمطالبة بحلها.

أتلتيكو مدريد يحكم عقدته على الريال بثنائية

واصل أتلتيكو مدريد إحكام عقدته على ريال مدريد في ملعب سنتياغو برنابيو، بعدما حقق فوزا ثمينا ومستحقا 2-1 على الفريق الملكي في المرحلة الثالثة من الدوري الإسباني لكرة القدم السبت.

سان جيرمان يتعادل ويهدر فرصة صدارة دوري فرنسا

أهدر باريس سان جيرمان فرصة لانتزاع صدارة دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم اليوم السبت بعد تعادله خارج ملعبه مع ستاد رين 1-1في مستهل مباريات الجولة الخامسة من البطولة.

نيمار يقود برشلونة للفوز الثالث على التوالي

تابع برشلونة وصيف بطل الموسم الماضي انطلاقته القوية بفوزه على ضيفه أتليتك بلباو 2-صفر اليوم السبت على ملعب كامب نو ببرشلونة في المرحلة الثالثة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

مانشستر سيتي ينتزع تعادلا مثيرا من أرسنال

في واحدة من أجمل مباريات الدوري الإنجليزي لكرة القدم حتى الآن، خيم التعادل الإيجابي 2-2 على لقاء أرسنال بضيفه مانشستر سيتي (حامل اللقب) اليوم السبت في المرحلة الرابعة من الدوري.

سوبر صامت بين الأهلي والزمالك

يلتقي قطبا الكرة المصرية الأهلي والزمالك غدا الأحد في بطولة كأس السوبر وسط أجواء مشتعلة وعلى خلفية صدام محتدم بين رئيس الأهلي محمود طاهر ورئيس الزمالك مرتضى منصور.

إقالة أبياه من تدريب منتخب غانا

أعلن الاتحاد الغاني لكرة القدم اليوم الجمعة إقالة مدرب المنتخب كويسي أبياه واضعا بذلك حدا لأشهر من الجدل حول مصير هذا المدرب.

المغرب يسعى لضم بلعربي لصفوفه

ذكرت تقارير إعلامية ألمانية أن المغرب يسعى لإقناع جناح باير ليفركوزن المميز كريم بلعربي للعب ضمن صفوف المنتخب الأول مع استعداد المغرب لاستضافة كأس الأمم الأفريقية العام المقبل.

الإصابة تبعد جونز عن يونايتد شهرا

قال مدرب مانشستر يونايتد، لويس فان غال، اليوم الجمعة، إن مدافعه فيل جونز سيبتعد أربعة أسابيع عن الملاعب بسبب تمزق في عضلات الفخذ الخلفية.

الأمير علي يعلن ترشحه لعضوية تنفيذية الفيفا

أكد الأمير علي بن الحسين نائب رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) ورئيس اتحاديْ غرب آسيا والأردن نيته الترشح لعضوية اللجنة التنفيذية بالفيفا بالانتخابات المقررة العام المقبل.