تشلسي يعود بتعادل ثمين من معقل أتليتكو

تشلسي يعود بتعادل ثمين من معقل أتليتكو

عاد تشلسي الإنجليزي بتعادل سلبي "ثمين" من أرض مضيفه أتليتكو مدريد الإسباني مساء الثلاثاء في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، قبل مواجهة الإياب الأربعاء المقبل في لندن.

الهلال والسد إلى الدور الثاني بأبطال آسيا

الهلال والسد إلى الدور الثاني بأبطال آسيا

تأهل الهلال السعودي والسد القطري إلى الدور الثاني، في حين احتفظ العين الإماراتي بصدارة مجموعته يوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة السادسة الأخيرة من الدور الأول لدوري أبطال آسيا.

رياضة الغولف بتونس.. طموح رغم الصعاب

رياضة الغولف بتونس.. طموح رغم الصعاب

بدأت رياضة الغولف في تونس منذ سنوات قليلة تتطلع إلى موقع تحت الأضواء على الصعيد القاري والدولي، رغم تعدد العراقيل المتمثلة أساسا في ضعف موارد التمويل وقلة الملاعب ومراكز التكوين.

"سانتياغو برنابيو" يترقب موقعة العمالقة

سيكون ملعب "سانتياغو برنابيو" في مدريد مسرحا لموقعة العمالقة، حيث يستقبل ريال مدريد بايرن ميونيخ الألماني حامل اللقب في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

يونايتد يقيل مدربه مويز ويعين غيغز مؤقتا

أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي أن صانع ألعابه المخضرم راين غيغز سيتحمل مسؤولية تدريب الفريق مؤقتا بعد إقالة الأسكتلندي ديفيد مويز في وقت سابق الثلاثاء.

رياضيون عراقيون يترشحون للانتخابات النيابية

تضم قائمة المترشحين للانتخابات البرلمانية المقبلة بالعراق عددا من نجوم الرياضة قال بعضهم للجزيرة نت إنهم يطمحون إلى تطوير الرياضة وإنقاذ الشباب العراقي عبر إبعاده عن أخطار الصراع السياسي.

ميسي يبقي آمال برشلونة بالدوري

أبقى ليونيل ميسي حظوظ برشلونة في الاحتفاظ باللقب عندما أحرز هدفا من ركلة حرة قاد به فريقه للفوز 2-1 على ضيفه أتلتيك بلباو ضمن المرحلة الـ34 من الدوري الإسباني.

الأهلي يهزم الجديدي وتعادل للساحلي التونسي

فاز الأهلي المصري على ضيفه الدفاع الحسني الجديدي المغربي بهدف نظيف، في حين عاد الساحلي التونسي بتعادل سلبي من أرض حوريا كوناكري الغيني الأحد بذهاب دور الـ16 الثاني لكأس أفريقيا.

ثنائية جديدة لمرسيدس بالصين وفوز ثالث لهاميلتون

أحرز مرسيدس ثنائية جديدة وحقق البريطاني لويس هاميلتون فوزه الثالث بعد أن حل بالمركز الأول لسباق جائزة الصين الكبرى، المرحلة الرابعة من بطولة العالم لسباقات فورمولا1، اليوم على حلبة شنغهاي.

موناكو يؤجل تتويج باريس بلقب الدوري

أجل موناكو تتويج باريس سان جرمان باللقب الثاني على التوالي عندما تغلب على ضيفه نيس 1-صفر اليوم على ملعب "لويس الثاني" في موناكو في المرحلة الـ34 من الدوري الفرنسي.

بايرن يستعيد توازنه ودورتموند يعزز وصافته

عاد بايرن ميونيخ السبت إلى سكة الانتصارات قبل تنقله الأوروبي الصعب إلى مدريد الأربعاء المقبل، بفوزه على مضيفه الجريح إنتراخت براونشفيغ بثنائية نظيفة، في حين عزز بوروسيا دورتموند وصافته.

قمة ساخنة بين الأهلي والجديدي بكأس أفريقيا

يستضيف الأهلي المصري غدا الأحد الدفاع الحسني الجديدي المغربي في قمة عربية ساخنة على ملعب الدفاع الجوي بالقاهرة في ذهاب ملحق دور الـ16 الثاني لمسابقة كأس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم.

نيمار: الإصابة لن تحرمني المونديال

قال البرازيلي نيمار مهاجم نادي برشلونة الإسباني إن الإصابة التي ستبعده عن الملاعب نحو شهر لن تؤثر على مشاركته مع المنتخب في كأس العالم التي ستنطلق بعد نحو 55 يوما.

أتليتكو يستعد لتشلسي بثنائية في مرمى إلتشي

تابع أتليتكو مدريد زحفه نحو اللقب الأول له منذ 1996 بعدما حقق فوزه الثامن على التوالي وجاء صعبا على ضيفه إلتشي بثنائية نظيفة يوم الجمعة بافتتاح المرحلة الـ34 من الدوري.

أتليتكو مدريد يطمئن أنصاره بشأن إصابة كوستا

أكد نادي أتليتكو مدريد متصدر الدوري الإسباني لكرة القدم، أن إصابة هدافه البرازيلي الأصل دييغو كوستا ليست خطيرة، خلافا لما أظهرته الكاميرات والأجواء العامة في مباراة الأحد ضد خيتافي.

أرسنال يجرد ويغان من اللقب ويبلغ نهائي الكأس

قاد البولندي لوكاس فابيانسكي حارس مرمى آرسنال فريقه لنهائي كأس إنجلترا لكرة القدم عندما فرض نفسه نجما لركلات الترجيح التي أهلت "المدفعجية" على حساب ويغان أتلتيك حامل اللقب.

ديربي بين فالنسيا وإشبيلية وبنفيكا يواجه يوفنتوس

أسفرت قرعة الدور النصف النهائي لمسابقة الدوري الأوروبي التي سحبت اليوم الجمعة في نيون السويسرية، عن قمة إسبانية خالصة بين فالنسيا وإشبيلية، وأخرى نارية بين بنفيكا البرتغالي ويوفنتوس الإيطالي.