أتش تي سي ون الجديد ينبض بداخله معالج رباعي النوى بسرعة 1.7 غيغاهرتز (الألمانية)

أعلنت شركة "أتش تي سي" التايوانية عن طرح هاتفها الذكي الجديد "ون" في منطقة الشرق الأوسط، وقالت إنه سيتوفر في أسواق الخليج أواخر مايو/أيار المقبل.

ويوصف هاتف "أتش تي سي ون" -حسب موقع تك كرنتش المختص بأخبار التقنية- بأنه أحد أفضل الهواتف العاملة بنظام تشغيل أندرويد المتاحة حاليا في الأسواق، وهو يأتي بجسم مصنوع من الألمونيوم، مع شاشة فائقة الوضوح بقياس 4.7 بوصة، ومعالج كوالكوم رباعي النوى بسرعة 1.7 غيغاهيرتز.

وزودت الشركة الهاتف بكاميرا تعمل بتقنية "ألترا بكسل" ومستشعر "بي أس آي" وعدسة بقطر 28 ملم، مع وظيفة الفلاش الذكي، التي تشتمل على خمسة مستويات مختلفة من الفلاش، يتم تحديدها تلقائيا حسب المسافة بين الكاميرا وموضوع التصوير، كما أنها قادرة على تسجيل الفيديو بدقة الوضوح الكامل (1080 بكسل).

ويضم الهاتف ذاكرة وصول عشوائي بحجم 2 غيغابايت، وذاكرة تخزين داخلية بسعة تصل إلى 64 غيغابايت، كما يشتمل على العديد من المستشعرات، مثل مستشعر التسارع وعداد السرعة، ومستشعر الإضاءة المحيطة، ويتمتع ببطارية بسعة 2300 مللي أمبير/ساعة.

ويدعم الهاتف تقنية اتصالات المجال القريب (NFC) وتقنية بلوتوث 4.0، بالإضافة إلى تقنية "دي أل أن أي" (DLNA) لإرسال المحتويات لاسلكياً من الهاتف الذكي إلى التلفاز أو الحاسوب.

المصدر : وكالة الأنباء الألمانية