مهاجرة غير شرعية تضع توأما بزورق مطاطي

Immigrants gather in front of Hellenic coast guard as they arrive in the port on the island of Lesbos on April 18, 2015. Since Greece bolstered controls along its land border with Turkey, along the Evros River, illegal immigrants have turned to the maritime route between Turkey and the Greek islands in the Aegean Sea, notably Lesvos, Samos, Kos and Chios. 2015 started with a major increase in the number of Aegean crossings : 10,445 against 2,863 in the same period of 2014, according to the Greek port police. AFP PHOTO / ANGELOS TZORTZINIS
إحدى المهاجرات غير الشرعيات لدى وصولها أمس إلى مركز لاجئين باليونان (الفرنسية/غيتي)

قال خفر السواحل اليوناني إن مهاجرة وضعت توأما ذكرين في ساعة مبكرة من صباح أمس السبت على متن زورق مطاطي أثناء محاولة دخول اليونان بصورة غير شرعية.

واكتشف ضباط خفر السواحل 37 مهاجرا واثنين من المواليد الجدد على متن الزورق خلال دورية في شمال شرق بحر إيجه قرب سواحل تركيا.

وأظهرت صور مهاجرين رافعين المولودين الجديدين لإظهارهما للضباط، فيما كان أحدهما لا يزال عالقا في الحبل السري.
 
ونقل المهاجرون من كبار السن إلى الشاطئ في جزيرة أغاثونيسي، ونقل التوأم وأمهما (33 عاما) في طائرة مروحية إلى أقرب مستشفى على جزيرة أخرى.

وقال طبيب من مستشفى جزيرة ساموس لوسائل إعلام محلية إن ولادة التوأم جاءت مبكرة قبل موعدها، وإن التوأم وصلا إلى ساموس يعانيان من انخفاض حرارة الجسم. ووضعا في حاضنات.

       

المصدر : رويترز