صحة

محتوى رئيسي

تدفق المحتوى

قالت شركة جونسون آند جونسون اليوم الأربعاء إنها تخطط لدفع 6.5 مليارات دولار على مدار 25 عاما لتسوية آلاف الدعاوى القضائية في الولايات المتحدة التي تزعم أن منتجاتها القائمة على التلك تسبب سرطان المبيض.

Published On 1/5/2024
A container of Johnson's Baby powder, by multinational Johnson & Johnson, is pictured in Brisbane, Australia, 25 February 2016. According to reports, a court in Missouri, USA, has ordered talcum-powder-makers Johnson & Johnson to pay 72 million US dollar to the family of an ovarian-cancer victim, who claimed the cause of her disease was linked to the company's products containing talcum. EPA/DAN PELED AUSTRALIA AND NEW ZEALAND OUT

لدينا الآلاف من الأدوية التي تساعد في الوقاية من الأمراض والعدوى أو مكافحتها، ولسوء الحظ يمكن أن يسبب الكثير منها طعما معدنيا مستمرا في الفم.

Published On 1/5/2024
مدة الفيديو 01 minutes 53 seconds

قالت الجمعية الألمانية لاضطرابات الأكل إن اضطراب نهم الطعام (Binge Eating Disorder) هو اضطراب نفسي يتجلى في تناول الطعام بشراهة وبكميات كبيرة مع فقدان السيطرة على السلوك الغذائي.

Published On 30/4/2024
اضطراب نهم الطعام يهدد بصفة خاصة الأشخاص، الذين لديهم رغبة مُلحة في الرشاقة أو الأشخاص، الذين لا يشعرون بالرضا عن شكل أجسامهم أو الأشخاص، الذين يبالغون في الاهتمام بالمظهر الخارجي. (النشر مجاني لعملاء وكالة الأنباء الألمانية "dpa". لا يجوز استخدام الصورة إلا مع النص المذكور وبشرط الإشارة إلى مصدرها.) عدسة: dpa

أنهت إحدى أكبر شركات التعليم الطبي في الولايات المتحدة والمعروفة باسم ميدسكيب (Medscape) اتفاقية بقيمة 3 ملايين دولار تقريبا مع شركة التبغ العملاقة فيليب موريس إنترناشيونال (Philip Morris Internati)

Published On 30/4/2024
مدة الفيديو 03 minutes 22 seconds

اعترفت شركة أسترازينيكا (AstraZeneca) لأول مرة في وثائق المحكمة بأن لقاحها ضد فيروس كورونا يمكن أن يسبب آثارا جانبية نادرة، في تحول واضح قد يُمهد الطريق للحصول على تعويضات قانونية بملايين الدولارات.

Published On 30/4/2024
Izmir, Turkey - November 18 2020: Coronavirus vaccine concept and background. New vaccine AstraZeneca isolated on green background. Covid-19, 2019-nCov pandemic.
مدة الفيديو 02 minutes 04 seconds

تعد زيادة كميات البروتين في نظامك الغذائي وسيلة قد تساهم في فقدان الوزن وتحسين قدرتك على التحكم في شهيتك وبناء المزيد من العضلات التي تعزز عملية التمثيل الغذائي.

Published On 30/4/2024
fresh and high quality chicken and beef to make delicious and nutritious dishes
مدة الفيديو 02 minutes 50 seconds

في حين أن بعض الأشخاص يحبون غسل الشعر بالشامبو بشكل متكرر أو حتى يوميا، فهل يجب أن يشعروا بالقلق بشأن احتمال تساقط الشعر المبكر؟ الخبراء يجيبون عن هذا السؤال بتقرير في لوفيغارو.

Published On 29/4/2024
مدة الفيديو 01 minutes 00 seconds