جنيفر هوليداي تلغي مشاركتها بحفل تنصيب ترمب

FILE PHOTO - Singer Jennifer Holliday performs during the 11th season finale of "American Idol" in Los Angeles, California, U.S. on May 23, 2012. REUTERS/Mario Anzuoni/File Photo
المغنية جنيفر هوليداي قررت الانسحاب من حفل لتنصيب دونالد ترمب لتفادي تأويلات الموضوع في صفوف فئة من المعجبين بها (رويترز)

قالت جنيفر هوليداي نجمة مسرح برودواي إنها ستنسحب من المشاركة في حفل لتنصيب الرئيس الأميركي المنتخب دونالد ترمب، مستشهدة بمقال على الإنترنت يعتبر مشاركتها في هذا العرض "خيانة" لمعجبيها ومعجباتها من الشواذ.

وأعلنت المغنية الحائزة على جائزة توني والمعروفة بأدوارها التمثيلية على مسرح برودواي، عن إلغاء مشاركتها في رسالة نشرها لأول مرة موقع أخبار ترفيهي أمس السبت.

قالت هوليداي في الرسالة "أعتذر بصدق عن هذا الخطأ نظرا لكوني غير ملمة بقضايا من شأنها أن تؤثر على كل أميركي في هذا الوقت الحرج من التاريخ، ولإثارة مثل هذا الفزع والغصة لجمهوري".

ولم يكن من المقرر أن تشارك هوليداي في عروض التنصيب نفسها، لكن في حدث يقام عند نصب لينكولن التذكاري في الليلة السابقة للتنصيب، يطلق عليه "لنجعل أميركا عظمى مرة أخرى. مرحبا بالاحتفال".

ومن المقرر أن يظهر في العروض أيضا نجم موسيقى الريف توبي كيث وفرقة موسيقى الروك "3 دورز داون" والممثل الحائز على جائزة الأوسكار جون فويت.

وأحال فريق ترمب الانتقالي ما يتعلق بمشاركة الفنانة إلى لجنة التنصيب الرئاسية التي لم تعلق مباشرة على رسالة هوليداي.

المصدر : رويترز