فيلم "أفنجرز" يتصدر إيرادات السينما بأميركا

This photo provided by Disney/Marvel shows, from left, Cobie Smulders, seated, Chris Evans, Don Cheadle, Claudia Kim, Chris Hemsworth, Robert Downey Jr., Jeremy Renner, Mark Ruffalo and Scarlett Johansson in the film, "Avengers: Age Of Ultron." The movie releases in U.S. theaters on May 1, 2015. (Disney/Marvel via AP)
مشهد من فيلم "أفنجرز: إيدج أوف ألترون" (أسوشيتد برس)
احتل فيلم الحركة والخيال العلمي الجديد "أفنجرز: إيدج أوف ألترون" إيرادات السينما في أميركا الشمالية خلال الأيام الثلاثة الماضية، وجمع قرابة 188 مليون دولار.

وأدى أدوار البطولة في الفيلم كل من روبرت داوني جونيور وغريس إيفانز ومارك روفالو وسكارليت جوهانسون، وأخرج الفيلم جوس ويدن.

وتقدم الفيلم الدرامي "ذي إيدج أوف أدالين" من المركز الثالث الذي احتله في الأسبوع الماضي إلى المركز الثاني هذا الأسبوع، محققا 6.2 ملايين دولار.

ويقوم ببطولة الفيلم بليك لايفلي وميخل هوشمان وهاريسون فورد، وأخرجه لي تولاند كريغر.

وتراجع الجزء الجديد من سلسلة أفلام "فاست آند فيوريس" عن الصدارة التي حافظ عليها أربعة أسابيع متتالية، ليحتل المركز الثالث هذا الأسبوع بتسجيل 6.1 ملايين دولار.

كما تراجع أيضا فيلم الحركة والكوميديا "بول بلارت مول كوب 2" عن المركز الثاني إلى الرابع بإيرادات قدرها 5.5 ملايين دولار.

ونزل فيلم الرسوم المتحركة "هوم" عن المركز الرابع ليحتل الترتيب الخامس هذا الأسبوع بمبيعات تذاكر قدرها 3.3 ملايين دولار.

المصدر : رويترز