أميتاب باتشان ضيف شرف "مهرجان الهند" بمصر

MUMBAI, INDIA - MARCH 26: Bollywood actor Amitabh Bachchan during the Hindustan Times Mumbai's Most Stylish Awards 2015 at JW Mariott Hotel, Juhu on March 26, 2015 in Mumbai, India.
نجم بوليود العالمي قدّم أكثر من 180 فيلما في مساره الفني (غيتي)

أعرب الممثل أميتاب باتشان عن سعادته البالغة بزيارة مصر بعد غياب 24 عاما للمشاركة في افتتاح الدورة الثالثة من المهرجان الثقافي الهندي "الهند على ضفاف النيل".

وقال باتشان لدى وصوله القاهرة اليوم الاثنين -في زيارة لمصر تستغرق عدة أيام هي الثانية له بعد زيارته الأولى قبل 24 عاما- إن مصر هي إحدى الدول التي يشعر بالانتماء لها.

وأضاف النجم الهندي الذي يزور مصر في إطار خطة لتنشيط السياحة "عرفت قولا مأثورا في مصر وهو إن شربت من ماء النيل فستعود إلى مصر مجددا، وها أنا أعود مرة أخرى بعد زيارتي الأولى لمصر قبل حوالي 24 عاما والاستمتاع بمشاعر الحب والمودة".

وقال باتشان "أنا سعيد كوني ضيف شرف المهرجان الذى سيضم الموسيقى المعاصرة والكلاسيكية والرقص والمسرح والأفلام". 

وتقوم فرقة "بوليود" الهندية العالمية بتقديم عروض موسيقية بمحافظات القاهرة والجيزة والإسكندرية حتى 17 أبريل/نيسان القادم. 

وقدم باتشان، الممثل الهندي والمنتج والمغني ومقدم البرامج التلفزيونية، أكثر من 180 فيلما، وهو يعتبر أحد أعظم الممثلين الأكثر تأثيرا في تاريخ السينما الهندية. 

المصدر : الألمانية