عباس: لا تناقض بين مفاوضات السلام والمصالحة

عباس: مصلحة الشعب الفلسطيني تتطلب الحفاظ على وحدة الأرض والشعب معا (أسوشيتد برس)

قال الرئيس الفلسطيني محمود عباس إنه لا يوجد أي تناقض بين المفاوضات الفلسطينية الإسرائيلية والمصالحة الوطنية، وذلك بعد أن عبرت واشنطن عن خيبة أملها من اتفاق المصالحة الذي وقعه الفلسطينيون.

اقرأ أيضاً

بن فليس يتهم بوتفليقة بتزوير الانتخابات

بن فليس يتهم بوتفليقة بتزوير الانتخابات

اعتبر مرشح الرئاسيات الجزائرية علي بن فليس الأربعاء أن الرئيس عبد العزيز بوتفليقة هو من قرر نتائج الانتخابات ووزع "حصص كل مترشح"، معلنا نشر كتاب أبيض عن التزوير قريبا.

إسرائل تلغي جلسة مفاوضات وتهاجم اتفاق المصالحة

إسرائل تلغي جلسة مفاوضات وتهاجم اتفاق المصالحة

أعلن مكتب رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو إلغاء جلسة تفاوضية كانت مقررة مساء الأربعاء مع الفلسطينيين، بعد إعلان حماس وفتح اتفاق المصالحة، كما انهالت الانتقادات الإسرائيلية على الرئيس الفلسطيني.

من تقارير وحوارات

مقاتلون من جبهة النصرة بعد ان غنمو ناقلة جند مدرعة -صور وتقريرجبهة النصرة نجم صاعد بسوريا

"مكافحة الإرهاب" النرويجي ضد العائدين من سوريا

يتهم إسلاميون نرويجيون عائدون من سوريا السلطات النرويجية باستهدافهم بقانون مكافحة الإرهاب، وتجاهل النرويجيين المقاتلين في الجيش الإسرائيلي في حرب غزة، بما يصفونها بازدواجية المعايير.

مواضيع وقضايا: الثورة السورية

مركز "نساء الآن" الذي أسسته في الغوطة الشرقية بسوريا عدد من الأكاديميات لرفع المستوى الثقافي والمهني لنساء الغوطة

"نساء الآن" لتدريب السوريات في الغوطة

رغم حالة الحرب والحصار المفروضة على الغوطة الشرقية، ورغم الدمار والخراب الذي سببه القصف المتواصل عليها، أسست مجموعة من الأكاديميات مركز "نساء الآن" لتدريب وتأهيل نساء الغوطة الشرقية.

مواضيع وقضايا: الثورة السورية

لمشاهدة البرامج

الانتهاكات الحقوقية بمصر في عهد الانقلاب

بلغت انتهاكات حقوق الإنسان التي ترتكب بمصر مستوى غير مسبوق لدرجة جعلت البعض يتندر بأنه لم تعد هناك حقوق لكي تنتهك، وامتلأت السجون بالمعتقلين وكل من له رأي مخالف للنظام.

جولة الصحافة

حريات وحقوق

الاقتصاد

منوعات

ثقافة وفن

استطلاع رأي

بالهجري

رياضة

بونيودكور يخطف التأهل من الجيش بأبطال آسيا

انتزع بونيودكور الأوزبكي بطاقة التأهل إلى دور الـ16 بعد فوزه المثير في الوقت بدل الضائع على الجيش القطري الأربعاء، ضمن الجولة السادسة والأخيرة من الدور الأول لدوري أبطال آسيا.

باريس على بعد ثلاث نقاط من الاحتفاظ باللقب

وضع بلايز ماتويدي فريقه باريس سان جيرمان على بعد ثلاث نقاط من اللقب عندما قاده لفوز قاتل على ضيفه المتواضع إيفيان 1-صفر مساء الأربعاء، قبل أربع مراحل عن نهاية الدوري.

أحداث مصورة

الحياة بغزة في معرض فني بلندن

افتتح في لندن معرض للرسوم التشكيلية والصور الفوتغرافية. ويهدف المعرض الذي شارك فيه مجموعة من الفنانين والمصورين من غزة وبريطانيا وإيرلندا وبلجيكا والسويد، إلى تسليط الضوء على الحياة العامة في غزة.

الصيد مهنة تحتضر في حضرموت

يشكو الصيادون المحليون في حضرموت كبرى محافظات اليمن من هموم كثيرة أبرزها تداعيات عمليات الجرف للبيئة البحرية، وأخرى تتعلق بركود السوق وعدم توفر الإمكانات المادية لديهم وارتفاع كلفة الاصطياد وتدني مستوى الإنتاج.

شرق أوكرانيا والحراك الانفصالي

يزداد الحراك الانفصالي شرق أوكرانيا انتشارا، حيث يطالب الانفصاليون –كما تصفهم سلطات العاصمة كييف- باستفتاء تقرير مصير على غرار ما حدث في القرم، لضم دونيتسك إلى روسيا.

طب وصحة

epa03016820 Exterior view of the toilet at the Belgian second division ground of Tibize before the match between Tubize and Brussels,   26 November 2011. The match was canceled after one of the assistant referees, Chris Schelstraete,

أربعة مفاهيم خاطئة بشأن استعمال الحمّام

يعد الذهاب للحمام إحدى العمليات الفزيولوجية الأساسية التي لا يمكن للإنسان العيش إذا ما توقفت، ولكن توجد مفاهيم خاطئة حول عملية التبرز قد تدفع صاحبها للقيام بأمور تضر بصحته.

A protester sleeps on a chair next to placards reading '70 percents of people ask to review the articles one by one', following the trade agreement with China, in Taipei on March 19, 2014. Late on March 18 around 200 students and activists broke through a security barrier and took over the main chamber in Taiwan's parliament, singing and dancing in protest against the trade agreement. AFP PHOTO / SAM YEH

سبع نصائح لمساعدة طفلك على النوم للمدرسة

تشير الدراسات إلى أن الأطفال الذين لا ينالون قسطا وافيا من النوم أكثر عرضة للعديد من المشاكل، مثل عدم إكمال الواجبات المدرسية وضعف التركيز، ولذلك نقدم لك هذه النصائح.

كريستال ميث - مادة منشطة قاتلة تنتشر بين شباب ألمانيا

"كريستال ميث" تهدد شباب ألمانيا

مادة "كريستال ميث" هي من المواد المنشطة التي قد تسبب الموت، وعند التوقف عن تناولها لا يستطيع الشخص النوم حتى لو كان يعاني من إرهاق شديد، كما يتعذر عليه التركيز.

FILE - In this Nov. 25, 2013 file photo, doctors visit a patient at the intensive care unit of the Queen Fabiola Children's Hospital in Brussels. Belgian lawmakers approved on Thursday, Feb. 13, 2014 a controversial euthanasia law. If adopted, it will decriminalize euthanasia for children, if they are in great pain, suffer from a terminal condition and are expected to die soon. (AP Photo/Yves Logghe, File)

تقنية جديدة للموت الرحيم تثير جدلا بألمانيا

تسبب نشر فيلم وثائقي يقدم طريقة جديدة للموت الرحيم في إثارة جدل في الأوساط الطبية والسياسية الألمانية. وتقوم فكرته على مفهوم الموت الطوعي الذي يلقى معارضة كبيرة.

علوم وتكنولوجيا

تطبيقات مجانية لحماية نظام أندرويد

يعتبر تثبيت تطبيقات من خارج متجر غوغل بلاي إحدى نقاط الضعف التي قد تعرض أجهزة أندرويد للخطر، الأمر الذي يستدعي تثبيت تطبيقات حماية لوقاية تلك الأجهزة من أي ضرر محتمل.