أخبار العالم

محتوى رئيسي

تدفق المحتوى

يواصل قادة الاتحاد الأوروبي، لليوم الثاني على التوالي، اجتماعاتهم في بروكسل التي حذروا فيها من اندلاع حرب إقليمية بالمنطقة بعد الهجوم الذي شنته إيران على إسرائيل بالصواريخ والمسيرات مساء السبت الماضي.

Published On 18/4/2024

كشف صحيفة “معاريف” الإسرائيلية عن وقوع إصابات في مفاعل ديمونة النووي وقاعدة رامون العسكرية، بعد أسبوع من الهجوم الإيراني، في محاولة من تل أبيب للحصول على دعم دولي في أي ضربة محتملة لإيران على ما يبدو.

Published On 18/4/2024
مدة الفيديو 07 minutes 36 seconds

قضت محكمة تونسية بالسجن النافذ مدة 6 أشهر بحقّ الصحفي محمد بوغلاب، المعروف بانتقاده سياسات الرئيس قيس سعيّد، بعدما أدانته بتهمة التشهير بموظفة عمومية.    

Published On 18/4/2024

مع استمرار العدوان الإسرائيلي على غزة، أدى القصف المكثف لسقوط شهداء وجرحى جنوب ووسط القطاع، في حين تتواصل جهود انتشال الشهداء من تحت الأنقاض في مخيم النصيرات بعد انسحاب قوات الاحتلال منه.

Published On 18/4/2024
مدة الفيديو 04 minutes 47 seconds

قالت هيومن رايتس ووتش و”العيادة الدولية لحقوق الإنسان” التابعة لكلية الحقوق بجامعة هارفرد الأميركية إن قصف المدن والبلدات خلال النزاعات المسلحة له آثار وخيمة على الإرث الثقافي والمدنيين.

Published On 18/4/2024
المسجد العمري الكبير

رأت صحف عالمية أن حكومة بنيامين نتنياهو فقدت السيطرة وأنها ربما تذهب بإسرائيل إلى حرب إقليمية، مشيرة إلى أن الدعم الذي قدمه الرئيس الأميركي جو بايدن لتل أبيب أضر بشعبيته في صفوف المواطنين السود.

Published On 18/4/2024
مدة الفيديو 02 minutes 13 seconds